روحـي تـحـبـكـ
حياكم الله في منتديات اماسي روحي تحبك

نرجو من الزائر الكريم التسجيل في المنتدى


وشكرآآ .. الاداره



منتديات أمـاسـي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 15/5/1432

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ ░▓█ஜ TOOP ஜ ░▓█ ♥
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 358
نقاط : 1241
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 24
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 15/5/1432   الثلاثاء أبريل 19, 2011 5:47 am

الأهلي والاتحاد يسقطان أمام الطائي وحطين
جدة – البلاد
أقيمت أمس مباراتين مؤجلتين من الجولة الـ 6 والـ 8 من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 1431 / 1432 هـ أسفرت نتيجتهما عن خسارة الأهلي من الطائي 1 - 2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد بجدة خسر الاتحاد من حطين 2 - 3.
وجاء الترتيب على النحو التالي:
1 - النصر (39 نقطة)
2 - الهلال (37 نقطة)
3 - الأهلي (33 نقطة)
4 - الشباب (31 نقطة)
5 - الاتحاد (30 نقطة)
6 - الاتفاق (23 نقطة)
7 - التعاون (22 نقطة)
8 - الطائي (21 نقطة)
9 - حطين (18 نقطة)
10 - الوطني (16 نقطة)
11 - الوحدة (11 نقطة)
12 - الفتح (10 نقاط)

الموينع يشكو الأهلي والإدارة تلتزم بالسداد اليوم

ريان أبوهبره ـ جدة

كشف نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب يوسف الموينع عبر برنامج «الجولة» بأنه رفع خطاب شكوى للجنة الاحتراف يطالب فيه إدارة النادي الأهلي بدفع مستحقات اللاعب، وأشار إلى تلقيه اتصال من رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد تضمن استعداد الإدارة بدفع المبلغ المستحق للاعب اليوم في النادي.
من جهة أخرى، عاود الفريق الأهلاوي تدريباته البارحة على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي وبحضور جميع اللاعبين؛ استعدادا لمواجهة الشباب، واجتمع الجهاز الفني بقيادة المدرب أليكسندر ولمدة نصف ساعة مع اللاعبين في وسط الملعب قبل بداية التدريبات، ثم أدى اللاعبون التمارين اللياقية، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء بعض الجمل التكتيكية، هذا وسيؤدي الفريق تدريباته اليوم على فترتين، وشهد التدريبات تخلف مالك معاذ بإذن مسبق من الجهاز الفني والإداري؛ نظرا لظروفه الخاصة، فيما واصل محمد السفري برنامجه العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف طبيب النادي نور الزرزيري.

غياب مالك عن تدريب الأهلي.. وأليكس يراقب الشباب

ياسر النهدي - جدة

أجرى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية مساء أمس وسط غياب المهاجم مالك معاذ، حيث عكف المدرب الصربي أليكس على تجهيز اللاعبين فنيًا وتكتيكًا استعدادًا لملاقاة فريق الشباب يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الـ 23 من دوري المحترفين السعودي. وسيحرص أليكس على متابعة مباراة اليوم بين الشباب والإمارات في البطولة الآسيوية لدراسة نقاط القوة والضعف في الفريق الشبابي للاستفادة منها.
على الصعيد ذاته قرر الجهازان الفني والإداري تقديم التدريب المسائي من الخامسة عصرا إلى السابعة مساءً ليتسنى للجهازين الفني والإداري واللاعبين تقديم واجب العزاء للأمير خالد بن عبدالله بمنزله في وفاة عمته وأم حرمه صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز آل سعود “يرحمها الله”.
من جهه أخرى خسر ناشئو الأهلي لكرة القدم مباراتهم المؤجلة من الجولة السادسة من الدوري الممتاز أمام الطائي بنتيجة 1 / 2 في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الاثنين على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي، وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب راشد البيشي، فيما سجل فيصل التميمي هدفي فريق الطائي في الشوط الثاني، وبهذه الخسارة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 33 في المركز الثالث، وسيقابل فريق الشباب في الجولة المقبلة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.
فيما كسب الفريق الأول لكرة الطائرة لقاءه أمام الوحدة في الدوري الممتاز بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها على النحو التالي: (25 / 18) (25 / 12) (25 / 17).

الناشئون يواجهون الاتحاد غداً


الأهلي ينفي انتقال الراهب واليكس يريح لاعبيه
جدة- نايف مشهور

نفى مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي الأهلي ما أثير إعلاميا حول انتقال مهاجم الأهلي حسن الراهب إلى الرائد أو الاتفاق، وبين عدم صحة ما ذكر عن وجود اتفاقات أو ترتيبات أو اجتماعات تمت في هذا الخصوص لنقل خدمات اللاعب لأحد الناديين، وأكدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق بحاجة كل لاعبيه في المرحلة المقبلة، وأن حسن الراهب يعد أحد الدعائم المثمرة في الأهلي والمشهود له بالتزامه الفني وانضباطه التدريبي وأنه لم يحدث أي تفاوض مع أي طرف لنقل خدماته أو إعارته.
وكان مدرب الفريق الصربي اليكس قد منح لاعبي الفريق إجازة أول من أمس (الأحد) قبل العودة للتدريبات أمس استعدادا للقاء الشباب المقبل في دوري "زين".
وفي شأن آخر غادر فريق الناشئين بالنادي الأهلي من مواليد عام 1995م للعاصمة الرياض استعدادا للمشاركة في بطولة الأمير فيصل بن فهد المقامة على ملاعب مدارس الرياض خلال الفترة من 18 حتى 28 أبريل 2011م بمشاركة 16 فريقا من الأندية المحلية ومنتخبات ومدارس التعليم.
ووقع الأهلي في المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد والتعاون ومنتخب تعليم الرياض، وسيفتتح لقاءاته أمام الاتحاد عصر غد (الأربعاء).
ويترأس البعثة الأهلاوية مدير الفريق هاني يماني إلى جانب الجهاز الفني المكون من الفرنسي رشيد أمارشين ومدرب الحراس عبدالجليل الصادق ومدرب اللياقة أنيس بلغيث والإداري حسن الغامدي والطبيب هشام الفهر وممثل العلاقات العامة عماد السالم ومسؤول الأدوات يوسف شويعر، وضمت البعثة 20 لاعبا هم: نواف مسرحي وراغد النجار وعلي العامري ورياض مجرشي ونواف المطيري وخالد المنتشري وعطية الشمراني ومحمد الزهراني وأيوب معاذ ونبيل آل صميد وعبدالعزيز دمدم وعمر الزيني وعبدالله خطيب وعبدالعزيز الفلاحي وفيصل القرني وماجد الديني وعقيل الدوسري وريان السهلي وعبدالله الغامدي ويحيى الجعيد.

رياح التغيير تهب على الأهلي إدارياً وفنياً

دعم جماهير الأهلي لفريقها لم يتوافق مع نتائجه في دوري "زين"
جدة: عبدالرحمن زيد

وضع الأهلاويون نهاية الموسم الحالي موعداً لإحداث تغييرات جذرية على خارطة ناديهم وتحديداً في كرة القدم، وعلمت "الوطن" أن التنسيق جار لوضع التصورات الأولية لتلك الخطوات من خلال عقد اجتماعات بين مسيري النادي فور فراغ الفريق الكروي الأول من استحقاقاته المحلية والمتمثلة في أربع جولات متبقية من دوري "زين" ودوري كأس خادم الحرمين للأبطال في حال بقاء الفريق بين الفرق الثمانية الأولى في ترتيب دوري "زين". وأشارت مصادر لـ"الوطن" أن التغييرات ستشمل الأجهزة الإدارية وبعض المواد في اللائحة الداخلية للنادي، بالإضافة إلى تصعيد عدد من لاعبي الفريقين الأولمبي والشباب للفريق الأول الموسم المقبل، كما ستناقش الاجتماعات المقبلة الملفات الخاصة بالجهاز الفني المنتظر التعاقد معه لقيادة الفريق مستقبلاً بجانب المحترفين الأجانب المنتظر الاستغناء عنهم، وتحديداً البرازيلي مارسينهو والصربي نيكولا بتكوفيتش في ظل تألق البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني. وتأتي هذه الخطوات الأهلاوية الجادة نتيجة الأداء المتذبذب للفريق هذا الموسم ونتائجه المتواضعة رغم وقفة جماهيره التي وضعت الإدارة واللاعبين في حرج كبير بدعمها المتواصل ووضعتهم كثالث أكثر جماهير "زين" حضوراً رغم ابتعاد الفريق عن المنافسة.
وبات تصدر فريق درجة الشباب بالأهلي للدوري الممتاز وتألق عدد من لاعبيه أمثال أحمد العوفي ومصطفى بصاص يهدد الكثير من لاعبي الفريق الأول وسط مطالب جماهيرية واسعة بمنحهم الفرصة مستقبلاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنتل مان
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 205
نقاط : 927
تاريخ التسجيل : 08/04/2011
الموقع : جنيف

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 15/5/1432   الجمعة أبريل 29, 2011 4:55 am

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abosadeeh.mam9.com
مَإنويتك بإلجفـِا
عضو متمييز
عضو متمييز


عدد المساهمات : 522
نقاط : 1180
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 15/5/1432   الثلاثاء مايو 10, 2011 8:33 am

لاهنت

يعطيك الف عافيه

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخبار الاهلي ليوم الثلاثاء 15/5/1432
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدول دور زين 1432/2011
» حال الإنسان وصف قبل ,1432 ..بحديث شريف..ي سبحـآن الله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحـي تـحـبـكـ :: الفئة الأولى :: روابط الاندية :: نادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: