روحـي تـحـبـكـ
حياكم الله في منتديات اماسي روحي تحبك

نرجو من الزائر الكريم التسجيل في المنتدى


وشكرآآ .. الاداره



منتديات أمـاسـي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأمير نواف.. لا يوجد مستحيل مع الهلال رغم صعوبة لقاء الاياب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الحزين
عضو متمييز
عضو متمييز
avatar

عدد المساهمات : 229
نقاط : 448
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
الموقع : الطائف

مُساهمةموضوع: الأمير نواف.. لا يوجد مستحيل مع الهلال رغم صعوبة لقاء الاياب   الجمعة يونيو 17, 2011 5:14 pm

رغم الهزيمة على أرضه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام الاتحاد في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي لكأس ملك السعودية لكرة القدم الا ان نائب رئيس نادي الهلال يرى أن مهمة فريقه في مباراة الاياب في جدة ليست مستحيلة رغم صعوبتها.

وقال الأمير نواف بن سعد عقب المباراة التي اقيمت في الرياض اليوم الاربعاء "لا يوجد مستحيل الا ان المهمة صعبة. الهلال يمر باسوأ مراحله في هذا الموسم. (يعاني الفريق من) نقص عدد اللاعبين ووجود سبعة لاعبين مع المنتخب الاولمبي."

وأضاف في تصريحات للقناة السعودية الرياضية التلفزيونية "مررنا بأحد عشر شهرا منذ بداية فترة الاعداد ادينا خلالها بشكل جيد في بطولة الدوري وكأس ولي العهد والبطولة الاسيوية (دوري ابطال اسيا)."

وأحرز المهاجم الجزائري عبد الملك زياية هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة الخامسة وأضاف محمد نور هدفا من ركلة جزاء وتبعه باولو جورج بالهدف الثالث في الدقائق الاخيرة للقاء الذي اقيم بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وتفوق الفريق القادم من مدينة جدة خلال المباراة فيما بدا الهلال بعيدا عن المستوى الذي ساعده على الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وقال الأمير نواف "من الطبيعي أن يهبط المستوى. الاتحاد يمر بأفضل مراحله. الفريقان من الفرق الكبيرة. منذ الدقيقة الخامسة الى ركلة جزاء كانت هناك سيطرة من الهلال على المباراة ولكن بدون خطورة."

وسيقام لقاء الاياب على ارض الاتحاد في جدة يوم الاحد القادم وسيتأهل الفائز لملاقاة الوحدة أو الأهلي في الدور النهائي للبطولة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير نواف.. لا يوجد مستحيل مع الهلال رغم صعوبة لقاء الاياب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحـي تـحـبـكـ :: الفئة الأولى :: قسم الرياضة :: اخبار الرياضة المحلية :: كأس الملك-
انتقل الى: