روحـي تـحـبـكـ
حياكم الله في منتديات اماسي روحي تحبك

نرجو من الزائر الكريم التسجيل في المنتدى


وشكرآآ .. الاداره



منتديات أمـاسـي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إدارة النادي تصدر بياناً تكشف فيه كافة التفاصيل حول الاحتجاج المقدم ضد نادي الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مَإنويتك بإلجفـِا
عضو متمييز
عضو متمييز


عدد المساهمات : 522
نقاط : 1180
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : .

مُساهمةموضوع: إدارة النادي تصدر بياناً تكشف فيه كافة التفاصيل حول الاحتجاج المقدم ضد نادي الوطني    الإثنين مايو 23, 2011 1:02 pm

دفعت إدارة النادي الأهلي ببيان رسمي إلى وسائل الإعلام تكشف فيه كافة التفاصيل حول احتجاج النادي المقدم ضد نادي الوطني على خلفية مباراتهما في تبوك ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين الخميس 24 مارس 2011م والتي تم تداولها خلال الفترة الماضية إعلاميًا وجماهيريًا نظرًا لتأخر البت في الاحتجاج طوال الفترة الماضية من تاريخ تقديم الاحتجاج السبت 26 مارس 2011م حتى موعد قبول الاحتجاج شكلاً وموضوعًا واعتبار الأهلي فائزًا بنتيجة ( 3 / 0 ) ووصول القرار إلى النادي ، وبعد ختام الدوري الممتاز لدرجة الناشئين وعدم تأثير تلك النتيجة على الترتيب العام للفرق ، ورغبةً في توضيح الصورة لوسائل الإعلام وجماهير الأهلي فقد تضمن البيان حقيقة الاحتجاج وحيثياته عله يعالج بعض الثغرات في المنافسات الكروية السعودية في الفئات السنية :

1. التقى الأهلي والوطني ضمن مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم عصر الخميس 24 مارس 2011م في تبوك وانتهت المباراة بفوز الوطني بهدف للاشيء واكتشف الجهاز الإداري للفريق بحسب معلومات موثقة وصلت إليه حادثة تزوير بإشراك لاعبين يحملان الرقم سبعة والرقم أحد عشر بدلاً من لاعبين آخرين مقيدين أصلاً في كشوفات فريق الوطني وقام الجهاز الإداري حينها بالتوجه لمراقب المباراة لتسجيل الاحتجاج رسميًا وتم طلب التصوير مع ( اللاعبين ) اللذين شاركا دون صفة رسمية حسب النظام المتبع ولكن مراقب المباراة فوجيء بمغادرة فريق الوطني للملعب دون استلام إشعار العقوبة الخاص من إنذارات وبطاقات وخلافه ودون حمل ( الكارنيهات ) الخاصة بلاعبي الوطني .

2. قدم النادي الأهلي احتجاجه رسميًا السبت 26 مارس 2011م وبعد مضي أربع وعشرين ساعة فقط من المباراة حسب النظام الرسمي على اعتبار أن يوم الجمعة لا يدخل ضمن الدوام الرسمي بانتظار ما سيسفر عنه الاحتجاج وإمكانية كسب الأهلي للمباراة كان

يمكن حينها أن تمنح فريق ناشئي الأهلي فرصة أكبر للمنافسة على المركز الأول لأهمية الحافز المعنوي في ذلك الوقت خاصة في ظل اشتعال المنافسة ووجود مبدأ تكافؤ الفرص .

3 . خلال الفترة الماضية التي تلت تقديم الاحتجاج تابعت إدارة النادي الأهلي بشكل مستمر مصير الاحتجاج المقدم من قبلها رغبةً في البت فيه وتم إفادتها بأنه مازال قيد الدراسة .

4. في يوم الأربعاء 4 مايو 2011م تم إبلاغ النادي الأهلي عن طريق عضو لجنة المسابقات طارق كيال برغبة نادي النصر بالتتويج على ملعبه وبين جماهيره بعد مباراته مع الأهلي الخميس 5 مايو 2011م على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ، وبسبب وجود احتجاج منظور للنادي الأهلي رفض اتحاد الكرة هذا الطلب ، ولذلك تقدم نادي النصر بطلب تأجيل موعد المباراة إلى يوم الأحد 8 مايو 2011م إلا أن تأخر الطلب حال دون ذلك حيث كان فريق الأهلي وقتها في مطار جدة استعدادا لسفره إلى الرياض .

5. في مساء نفس اليوم الأربعاء 4 مايو أبلغ أمين عام اتحاد الكرة فيصل عبدالهادي عضو لجنة المسابقات طارق كيال بعدم قبول احتجاج النادي الأهلي وبدوره أبلغ إدارة الفريق وبالتالي استكمل الأهلي مشواره في البطولة على اعتبار عدم قدرته على المنافسة على المركز الأول ، مع العلم أن الأهلي كان إلى ما قبل مباراته مع النصر يملك أمل المنافسة على المركز الأول فيما لو كسب احتجاجه وفق حسابات منطقية .

6. في خطوة عملية مثمرة من جانب اللجنة الفنية تستحق الإشادة والتقدير لكونها أتت استشعارًا لحجم المشكلة وطريقة التعاطي معها رسميًا قام رئيس اللجنة الفنية عادل البطي يرافقه عبدالله شطوان سكرتير اللجنة بالذهاب إلى تبوك يوم الأحد 15 مايو واتضح بالفعل وجود تزوير بمشاركة اللاعب ماجد العطوي بدلاً من شقيقه عبدالمجيد العطوي وجاري التحقق من رسمية مشاركة لاعب آخر وبالتالي قبول احتجاج النادي الأهلي رسميًا واعتباره فائزًا بنتيجة ( 3 / 0 ) وارتفاع رصيده من النقاط إلى أربعين نقطة ولكن بعد ختام الدوري الممتاز لكرة القدم !!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ░▓█ஜ TOOP ஜ ░▓█ ♥
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 358
نقاط : 1241
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
العمر : 24
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: إدارة النادي تصدر بياناً تكشف فيه كافة التفاصيل حول الاحتجاج المقدم ضد نادي الوطني    الإثنين مايو 23, 2011 1:21 pm

الف شكر

ع الاخباار

يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مَإنويتك بإلجفـِا
عضو متمييز
عضو متمييز


عدد المساهمات : 522
نقاط : 1180
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : .

مُساهمةموضوع: رد: إدارة النادي تصدر بياناً تكشف فيه كافة التفاصيل حول الاحتجاج المقدم ضد نادي الوطني    الثلاثاء مايو 24, 2011 12:31 pm

منور حياك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إدارة النادي تصدر بياناً تكشف فيه كافة التفاصيل حول الاحتجاج المقدم ضد نادي الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحـي تـحـبـكـ :: الفئة الأولى :: روابط الاندية :: نادي الاهلي السعودي-
انتقل الى: