روحـي تـحـبـكـ
حياكم الله في منتديات اماسي روحي تحبك

نرجو من الزائر الكريم التسجيل في المنتدى


وشكرآآ .. الاداره



منتديات أمـاسـي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نصر بلنتي .. ياجمهور العالمي .. هذه الحقيقة !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مَإنويتك بإلجفـِا
عضو متمييز
عضو متمييز


عدد المساهمات : 522
نقاط : 1180
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : .

مُساهمةموضوع: نصر بلنتي .. ياجمهور العالمي .. هذه الحقيقة !!   الجمعة مايو 20, 2011 12:17 pm



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين , وصلى الله وسلم على نبينا محمد .. وبعد :

من أين أبدأ الكلام ... لقد سئم جمهور النصر من ترديد بعض العبارات ... لكنه وأنا أحدهم ما سئمنا حب النصر وطموحنا بالنصر ورغبتنا أن يعود النصر .. حتى لو فعل الآخرون ما فعلوا ..

في مباراة النصر بالاستقلال الإيراني .. كنت أتوقع التعادل , ولذلك لما انتهى الشوط الأول أرسلت رسالة : قلت الحمد لله تأهلنا .. ولما انتهت المباارة بفوز الاستقلال .. لم أستغرب .. ولم انزعج .. لأن الإيراني كان مدعوما برهبة جمهوره .. وهو يحتل المركز الثالث في بلاده .. ومنذ ثلاث سنوات لم يبرح هذا المركز .. ومع ذلك حضر له في ملعبه 85 الف مشجع .. وليس متفرج .. بل هم مشجعون .. مرهبون للخصم مهما كانت قوته ..

ونحن هنا .. نسمع كل يوم دعوات بعض أعضاء المنتديات النصراوية للاسف ,, إما بدافع الحماس للفريق أو بدافع أنه عضو مندس بالمنتدى , أو من باب ترديد ما تردده صحافة هايدي ... يدعون هؤلاء لمقاطعة المباريات وعدم الحصور بسبب أن بعض النتائج جاءت مخيبة للآمال ..

سبحان الله .. مباراة النصر والسد التي كانت مهمة للنصر .. لم يحضر بالملعب من الجمهور ما يوازي ربع عدد حضور الجمهور في مباراة الفيصلي الأردني في موسم يعتبر من اسوأ مواسم النصر 1427هـ .. وفي بطولة ودية .. بالله كيف من ينادي بالمقاطعة .. أن يتجرأ على هذا وهو يرى هذا العدد غير المسبوق من جماهير الفرق الإيرانية ترهب لاعبي النصر قبل بداية المباراة ..

ثم لما جئنا هنا في مباراة الحزم ..

لن أتحدث عن الجمهور : بل سأكتب عن الخلل الذي يعرفه أصغر مشجع يتابع النصر هذا الموسم ..

الفريق الخصم سيء جدا , ومليء بالجزارين , وفريق ليس لديه ما يخسره .. لماذا ألعب باللاعبين المرهقين من السفر أمامه ؟؟

ولماذا لم يلعب الفريق البديل .. أين هو عبدالله القرني ؟ كانت فرصة أن نراه بدلا من هذا الأجنبي الثقيل الحركة سيء المستوى .. ولماذا لم يلعب بالخيبري ظهيرا وبرناوي في القلب بجوار القرني .. نضمن عطاء افضل للاعب لديه الطموح بالعودة .. وليس لاعب ينتظر فقط متى ينتهي الموسم ليستلم الملايين ويغادر غير مأسوف عليه ؟

لماذا لم نر بعض لاعبي الأولمبي الذين انتهى موسمهم .. ولازالوا يتمرنون بالنادي .؟

الفريق المقابل ... سيء جدا , وليس في المستوى .. وما خروجنا منه بفوز بشق الأنفس إلا لأن اللاعبين مرهقين جدا , وكذلك مستهترون بالخصم ..

عموما ... المدرب .. قصة ... وتعامل الإدارة معه ومع اللاعبين .. قصة اخرى ..

لكن :

مادام باقي مباراة في الدوري ومباراة في الآسيوية .. فأتمنى أن يرفع سلمان القريني يده عن المدرب ويتركه يختار التشكيلة التي يريدها .. وإن شاء الله ستتحسن الأمور أمام ثاني الدوري السعودي وثاني الدوري الإيراني ..

=============


ما لنا صوت يا كبير النصر ؟؟ تكلم عنك رئيس الهلال ؟؟؟



قلتها منذ زمن ... النصر ما فيه كبير .. والبيت اللي مافيه كبير .. يضيع بسهولة ..


وصلت بنا المهزلة أن يتحدث رئيس نادي الهلال نيابة عن النصر والنصراويين يطالب بنقل مباراة النصر مع الإيراني لأرض محايدة ..

الله .. ما أجمل كلامك يا سمو الأمير ...

الله ... ما احلى معسول كلام الرئيس

الله .. ما أرق قلبك يا سمو الأمير .. رحمت حال لاعبي النصر .. ورأفت بهم .. وخفت عليهم .. أكثر من لاعبي فريقك ؟؟

هذا يدل بلا شك على مستوى الانحطاط الفكري في البيت النصراوي ومستوى الجدار الذي كل يوم يزداد قصرا مع وجود رجال لايحمون النصر ولا يردون عنه , ووجود صحافة قذرة تسعى لتجيير كل شيء من أجل الهلال ..

وهذا يدل بكل أسف ... على أننا مساكين .. نسمع ونصدق ..

وحتى لا نطير في العجة :

تعال نحلل : لماذا يطالب رئيس الهلال بنقل مباراة النصر لأرض محايدة ؟؟

الجواب :

انا لا أدخل في القلوب .. إنما نحن نتحدث بما نراه أمام أعيننا .. قد يكون فعلا طالب به من باب الوطنية وأكون أنا غلطان ... ولكن سأطرح وجهة نظري بكل وضوح :

لقد دس السم في العسل ..

لايمكن لأي هلالي .. مشجع أو رئيس النادي أن يبدي تعاطفا مع النصر في أي حالة والدليل حالات الضغط التي تمارسها لجان الاتحاد السعودي كل يوم على النصر وتغض الطرف عن غيره ؟؟؟
ولنتذكر حالة اخرى قريبة من الذهن : ورقة فهد المصيبيح أثناء طلب النصر الاستضافة لبطولة النخبة العربية ..

نعم لقد دس السم في العسل لغايات أولها :

1-تثبيط همم النصراوين لاعبين وجمهور ... وإدخالهم في حالة نفسية تتراوح ما بين الإحباط والخوف من المجهول المتوقع في الأرض الإيرانية ..

2- تحقيق كسب إعلامي فيما لو لم تنقل المباراة .. ولعب النصر هناك وخسر .. وفاز هلالهم .. فإن طلبهم نقل مباراتهم مع الإيراني سيكون لها شواهد .

3- إثارة الفريق الإيراني .. للعمل بكل قوة لإخراج النصر ..

4- ادعاء المثالية التي تكشفت كثيرا ... وهذا لن يفيد سوى هلالهم .. أما النصر فهو غني عن كل هذه المطالبات .. لو كان في البيت رجل كبير فعلا ..

===============


نصر بلنتي :


كتبتها سخيفة الخنزيرة ... ثم نشرتها منتدياتهم ومستنقعات التعصب .. وفي النهاية .. فهمها المهنا ورفاقه .. وصاروا لا يحتسبون للنصر حقوقه حتى أمام الفرق الصغيرة كالحزم والتعاون والرائد .. فضلا عن الهلال والشباب ....

آآآآهــ لو كان لنا صحيفة مثل الرياضي .. تدعم النصر وتقف في وجه مثل هذه السخافة التي لازالت تلعب دورا قذرا في الرياضة السعودية ظهر واضحا بقوة منذ وفاة الأمير فيصل رحمه الله ..

هل تتذكرون موضوع المياه المفتوحة التي أثارها جاسر الهلال في القناة الرياضية وعميد السنترة كذلك ؟

لماذا لم يثيروها إلا قبل مباراة النصر ؟؟ لقد لعب الاتحاد والشباب .. ولم تثر القضية ... لكنها أهدافهم القذرة .. كأهداف سخافتهم ..


إعادة فتح قناة العالمي :

لن أكون مخطئا لو قلت إن إغلاق قناة النصر .. أو قناة العالمي .. كان سببا رئيسيا في عزوف الجمهور عن الحضور لمباريات النصر ..

أتذكر حين كان النصر أعوام 1427هـ , 1428 , 1429, 1430 ... يقدم مستويات متذبذبة , ولاعبوه ليسوا كلاعبيه الآن .. .. كانت القناة تحفز الجمهور للحضور , وكان الجمهور داعما أول لفريقه ..

وبعد إغلاق القناة .. رأينا الأثر واضحا ..

القناة كانت محفزا للصغار ليعرفوا النصر ... الحقيقي .. وليس كالنصر الذي تصوره صحافة هايدي لهم .. وأنا أعني الصغار من الشباب مواليد 1415 وما دون ..
لكنني أقدر أيضا دور القناة في أنها كانت داعما معنويا قويا للاعبي العالمي , ومحبيه من جمهور العشق القديم ..
كانت تلك القناة تذكرنا بماجد والهريفي وغيرهم .. وكنا نستمتع بالمباريات كأنها أقيمت أمس .. ونستدرك في أنفسنا الروح اليائسة من حال الفريق آنذاك .. وهذا كان داعما قويا لكل الجمهور ليقف خلق فريقه ..

يجب إعادة افتتاح القناة .. ولو بنقل مباريات الفئات السنية وكأس الأمير فيصل .. فأتصور أن مثل هذا سيكون داعما قويا سنرى نتاجه في السنوات القليلة القادمة إن شاء الله ..
(طبعا ... المطالبة هذه سبق أن كتبتها بموضوع مستقل .. لكن للأهمية أعدت نشرها الآن في هذه الفقرة)


تمريرة ذكية :


1- أيهما أهم .. مباراة النصر والاتحاد أم مباراة النصر وذوب آهان ؟؟؟ ولذلك يجب ان يعرف الأستاذ سلمان القربني أن كل المسجلين بكشوفات الفريق يحق لهم اللعب .. ولا يغامر بلاعب مهم لكي يصاب ما حدث لبدر المطوع ... ونحن نعرف أن لاعبي الاتحاد لهم سوابق غير نظيفة مع لاعبينا ..

2- أتمنى من الأستاذ علي حمدان أن يعد تقريرا مصورا , ويستعين بأحد الحكام السابقين كناصر الحمدان للتعليق على الأخطاء فيه .. يجمع فيه لقطات ظلم الصافرة للنصر هذا الموسم وحسابها النقطي الذي أثر ليس فقط على الفريق بل وعلى نفسية الجمهور وردود فعله في الشارع ..
إنها مصلحة أمنية وطنية قبل أن تكون مجرد كرة قدم ...

3- مبروك بطولة الناشئين .. لن أكتب عنهم ... فقد كفى مستر كي ووفى في هذا الأمر ..

4- مباراة ذوب آهان ... الكثير متخوف .. والفرق المقابل قوي ولا شك .. لكن إن شاء الله نرجع بنتيجة إيجابية..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصر بلنتي .. ياجمهور العالمي .. هذه الحقيقة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحـي تـحـبـكـ :: الفئة الأولى :: روابط الاندية :: نادي النصر السعودي-
انتقل الى: