روحـي تـحـبـكـ
حياكم الله في منتديات اماسي روحي تحبك

نرجو من الزائر الكريم التسجيل في المنتدى


وشكرآآ .. الاداره



منتديات أمـاسـي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممدوح بن عبد الرحمن رحلة الظلّ وشجون جماهير النصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مَإنويتك بإلجفـِا
عضو متمييز
عضو متمييز


عدد المساهمات : 522
نقاط : 1180
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : .

مُساهمةموضوع: ممدوح بن عبد الرحمن رحلة الظلّ وشجون جماهير النصر    الجمعة مايو 20, 2011 12:14 pm


في نادي النصر هذا العام .. يمكنك أن تجسّد المثل القائل ( ومن الحب ما قتل ) بأكثر حالاته صدقا .. ‏تختلف القناعات فيختلف معها التوجه.. ويظلُّ ضيفنا .. رجل مرحلة العناء التي أعقبت وفاة المغفور ‏له إن شاء الله عبد الرحمن بن سعود رمز النصر الكبير .. كافح.. وحين تنحى .. تكاثر المهتمون ‏والمنظرون ... أهتز النادي حتى كاد الفريق الأول لكرة القدم أن يسقط لمصاف أندية الدرجة الأولى ‏‏.. لأن خبرة السنين التي تشربها من رمز الرموز قد تلاشت في غمضة عين بعد ترجله عن امتطاء ‏صهوة العمل الإداري في ناديه ، فاحتاج النصر إلى هزات وهزات حتى يعود إلى جزء بسيط مما كان ‏‏.. ولازال النصر يهتز بعد غيابه وأخر هذه الهزات هو سقوط فريق كرة السلة الأول في هذا الموسم ‏لغياهب الدرجة الأولى . ‏
حوارنا اليوم مع صاحب السمو الملكي الأمير / ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود ..رجل مرحلة ‏من أهم مراحل النادي العالمي فارس نجد كان الملازم الثابت الوحيد للرمز الراحل فالبقية متغيرون إلا ‏هو ... عاصر وعمل ... كان ولا يزال شاهداً وصانع أحداث لأهم المراحل في تاريخ النصر ويحمل ‏بين أضلعه الكثير من الأسرار ... جوانب الكفاح .. وجوانب الألم..وهو الوحيد الذي يملك جميع ‏المفاتيح لفكّ (شفرات) أسرار فارس نجد على جميع المستويات الإدارية والشرفية يملك الإجابة ‏والدليل على أي تساؤلات كانت تتوالى مع أحداث ووقائع لم يشهدها أي منا من داخل دهاليز صنع ‏القرار ..لن نـُبالغ إن قـُلنا هو الوحيد حالياً الذي لديه القدرة بل والجـُرأة على إيصال نقطتين ‏مُتباعدتين بخط مستقيم دون ميلٍ أو انحراف ..‏
فرح كثيرون..وتباكى كثيرون..وتأفف وتضجـَّر آخرون حيال واقع فارس نجد المُتقلب على جميع ‏أصعدته..!! بينما بقي هو الذي لديه القدرة على التعامل مع هذه الطقوس دون الدخول في متاهات ‏‏(الضجيج) و(الولولة) الإعلامية المُنفعلة.‏
‏..يكفي فقط أن نعرف عن ممدوح بن عبدالرحمن حقيقةٍ واحدة وهي أنه قاد النصر في مرحلة ما قبل ‏فتح باب الاستثمارات وفي ظل انعدام الموارد المالية ومنع اللاعبين الأجانب وتصدى بشجاعة ندر أن ‏نشاهدها أو نسمع عنها في هذه الأيام لمرحلة (المجهول) بعد رحيل والده قائد وصانع النصر الأوَّل ‏غفر الله له ..!! يكفي أن نخرج معه بحقائق عدّة مفادها أن النصر بجميع مشاكله وصخبه وفرحه ‏ومسراته سيبقى نصرٌ لمن حضر..ونصرٌ لمن ضحى لأجله..ونصرٌ لمن عمل وأفنى دون اعتبارات أو ‏أهداف ..‏
الحديث يطول عن الأمير/ ممدوح ..كيف لا وهو الذي كان (الظـل) لرمز النصر الأوَّل فلنـُبحر ‏معه عبر هذا اللقاء الذي نأمل من خلاله بكسر حواجز الغموض بحروف وعبارات الجرأة التي لا ‏يجيدها سوى الأمير/ ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز. ‏
وقد حرصنا على أن تكونوا جميعا مشاركين في هذا الحوار الخاص والثري .. والتفاعلي .... عبر ‏مواقع العالمي وشعبيات وشبكة الإقلاع ... دعوة للمشاركة نوجهها لكل من يهمه الشأن الرياضي ‏عامة والنصراوي خاصة .. معتدّين بأريحية سمو الأمير ممدوح بن عبد الرحمن وصراحته ووضوحه .. ‏وصدقه التام في الحديث عن الشأن الرياضي و النصراوي ..‏
بداية اللقاء نرحب بالأمير ممدوح بن عبد الرحمن ونشكره جداً على قبول الدعوة وهنالك مجموعة ‏من الأسئلة نرجوا أن يتسع صدرك الرحب لها والتي ستكون مدخل لأسئله ومداخلات المشجعين ‏النصراوين من أعضاء وعضوات والمهتمين بالرياضة بشكل عام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممدوح بن عبد الرحمن رحلة الظلّ وشجون جماهير النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحـي تـحـبـكـ :: الفئة الأولى :: روابط الاندية :: نادي النصر السعودي-
انتقل الى: