روحـي تـحـبـكـ
حياكم الله في منتديات اماسي روحي تحبك

نرجو من الزائر الكريم التسجيل في المنتدى


وشكرآآ .. الاداره



منتديات أمـاسـي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلطان بن فهد يسحب لقب نادي القرن من الهلال و ينفي وجود إتحاد الأحصاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مَإنويتك بإلجفـِا
عضو متمييز
عضو متمييز


عدد المساهمات : 522
نقاط : 1180
تاريخ التسجيل : 09/04/2011
الموقع : .

مُساهمةموضوع: سلطان بن فهد يسحب لقب نادي القرن من الهلال و ينفي وجود إتحاد الأحصاء    الجمعة مايو 20, 2011 12:06 pm


- الجميع تابع المسلسل الهلالي الجديد ( وحيد القرن )
والذي كان جزاءا ثانيا من مسلسل قام بإخراجه الهلاليين مع رئيس تحرير مجلة النجوم الأردنية حسين حينما أراد منح محمد الشلهوب جائزة أفضل لاعب عربي بإتفاقه مع الهلاليين وقمت بنشر التسجيل الصوتي لهذا المسلسل ورئيس تحرير المجلة يعترف بقصة هذه الجائزة وأن النصراويين رفضوا الدفع له فتوجه للهلاليين وعرض عليهم اللقب مقابل المال وتم الإتفاق على منحها للشلهوب .

في البداية سأعرض لكم صور للخطابات التي أرسلها منصور عبدالله مشرف الموقع
للأمير سلطان بن فهد تحديدا للإتحاد السعودي لكرة القدم ورفض الإتحاد السعودي الرد عليها لرفض الأمير سلطان بن فهد الإعتراف بهذا الإتحاد لأنه صنف الدوري السعودي عام 2007 من حيث قوة الدوري خلف الدوري اللبناني .








ومن ثم تشاهدون صور الخطاب الذي أرسله مشرف الموقع نفسه لأمين نادي الهلال وهو يضع شروطه المادية إن هم أرادوا أن يتم إختيار ياسر القحطاني أفضل لاعب في آسيا وتمعنوا في الشروط في الصوره وأي جائزة تمنح والممنوح هو المتكفل بها وبمصاريفها و رعايتها .








- نأتي لنقطة مهمة جدا جدا
وهي التهاني التي تتلقاها إداره نادي الهلال من المقامات السامية في دولتنا ولعلم الجميع كيف تصنع هذه التبريكات لكي تضخ إعلاميا فيزيد حجم الإنجاز الإنترنتي .

إدارة الهلال تقوم بمراسلة مكاتب المقامات السامية في الدولة و تبارك لهم بإنجاز الهلال والذي يجير بإسم الوطن ، فما يكون منهم إلا الرد بالمباركة لإدارة الهلال وتهنئتها .
ويؤكد كلامي هذا رد مكتب وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز في التهنئة التي نشرتها ( واس ) وكالات الأنباء السعودية
حيث قالت في قرآءة خطاب تهنئة الأمير نايف ، ردا على خطاب إدارة نادي الهلال ....
ويستطيع الجميع العودة لخطاب مكتب سموه ومعاينة ما خط في الخطاب الموجه لإداره نادي الهلال وهذا هو نصه :
اقتباس :
بعث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية جوابية يهنئ فيها الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وكافة منسوبي النادي بمناسبة حصول نادي الهلال على لقب نادي القرن في قارة آسيا وذلك رداً على برقية رئيس النادي التي كان قد رفعها لمقام سموه الكريم والتي هنأ فيها رئيس النادي سموه الكريم بالانجاز الذي يسجل للوطن الذي يعيش نهضة مستمرة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني .

وكما قاموا إيضا ً بإرسال تهنئة لمقام خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله عبدالعزيز وولي عهده الامير سلطان بن عبدالعزيز ولم يردوا عليهم .




- كيف رسمت لعبة نادي القرن ومن رسمها ؟

في البداية عرض منصور عبدالله على شركة كوكا كولا رعاية موقعه والذي هو يديره
لكن مسؤولي كوكا كولا طرحوا فكره أخرى من أجل رعاية الموقع والتكفل بجوائزه و هداياه وهي أن يختار موقع الإحصاء نادي الاستقلال الإيراني نادي القرن كون شركة كوكا كولا ستدخل
السوق الإيرانية لأول مره والمجال الرياضي هو أسهل طريق لنشر إعلاناتها ، ولكن منصور عبدالله رفض الفكرة كون نادي الاستقلال لا يحمل سجل بطولات وإنجازات مقنعة للشارع الرياضي الذي ينتظر من يكون بطل هذا الإنجاز كما يرى .




موقع الإحصاء يتجه للهلاليين :

- عبدالله بن مساعد هو من خطط لذلك وقد أجاد في ذلك وحبك اللعبة وهذه عادات من تلون لون شعارهم بلون شعار أصحاب السبت .

فقد قام منصور عبدالله مشرف موقع الأحصاء بعرض اللقب على عبدالله بن مساعد مقابل مبلغ مادي تم الإتفاق عليه وقد وافق عبدالله بن مساعد على ذلك
ولكن عبدالله بن مساعد أوضح لمنصور عبدالله أنه الموقع تبعكم يحتاج للظهور إعلاميا و عمل مصالحة غير مباشرة مع الأمير سلطان بن فهد و نواف بن فيصل لأن موقعكم كان قد صنف الدوري السعودي خلف الدوري اللبناني وفي مراكز متأخره ومتذيله التصنيف حول العالم .
- فقام موقع الإحصاء بالقفز بالدوري السعودي خلال أقل من 8 أشهر من ذيل التصنيف ومؤخرته بين دوريات العالم ومن خلف الدوري اللبناني ووضع في المرتبه ال 16 كأقوى دوري عربي وآسيوي .

- وما إن أذاعوا الخبر حتى بدأت الطواحين الإعلامية لنادي الهلال بالتهنئة للأمير سلطان والأمير نواف بهذا الإنجاز والتطبيل له حتى جعلوا سلطان بن فهد يعترف به لمجرد أنهم وضعوا الدوري السعودي في المقدمة ورفعوا رتبته .

- وبعد أن صوروا للشارع الرياضي أن هذا الموقع جهة رسمية معتمدة وأنه حظي بمتابعة وإعتراف من السلطة الرياضية لدينا قاموا بالخطوة الأخيرة والحلقة الأخيرة من مسلسل ( وحيد القرن ) وهي تنصيب نادي الدلال نادي القرن آسيويا من خلال مشرف موقع إنترنت يبحث عن من يتكفل بجوائزه من أجل تقديمها في حفلة يرعاها و يتكفل بها بطل التتويج ، فهنيئا لهم بجائزة دفعت من جيوبهم .


* أما بخصوص عنوان موضوعي وهو سحب سلطان بن فهد للقب من نادي الهلال ، فأعدكم كما وعدتكم سابقا في كل مواضيعي وأوفيت ، أنني سأنزل خلال 24 ساعة مقطع فيديو صوت وصوره لسلطان بن فهد وهو ينكر إتحاد الإحصاء هذا و يرفض الإعتراف به وأنه جهه غير معترف بها وغير رسمي أبدا ، بمشيئة الله تعالى .




- وإن غد لناظره قريب ,,,k

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلطان بن فهد يسحب لقب نادي القرن من الهلال و ينفي وجود إتحاد الأحصاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روحـي تـحـبـكـ :: الفئة الأولى :: روابط الاندية :: نادي النصر السعودي-
انتقل الى: